spacemobiles

تخلصي من الشعور بالانتفاخ

Posted on: November 4, 2012

تخلصي من الشعور بالانتفاخ

هل لديك حفل الليلة ولا يمكنك ارتداء فستانك لأنك تشعرين بالانتفاخ وعدم الراحة؟ إذا كان الانتفاخ مشكلتك فالحل لدينا في كوب من مكونات طبيعية.. تخلصي من الشعور بالانتفاخ كل يوم.

e7b561fec4847df97b57f4811c8bf870 تخلصي من الشعور بالانتفاختعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة الانتفاخ سواء بسبب الطعام، البرد أو كأحد أعراض الدورة الشهرية، ولأن الحياة لا تتوقف بسبب حالة انتفاخ عابرة، لا بد من أن تنفذي التزاماتك الهامة سواء الذهاب الى العمل، حضور اجتماع أو حفلة هامة، نقدم لك الحل في كوب شافي.

المكونات: كوب من الماء الساخن، أوراق النعناع الطازجة أو كيس شاي نعناع، شرائح من الزنجبيل، شرائح ليمون أو برتقال، اتركي هذه المكونات في الماء لمدة 5 دقائق فقط ثم اشربيها.

الزنجبيل والنعناع رائعان، وهما علاجان هامان في التخلص من الانتافخ، بينما تضيف الحمضيات نكهة منعشة وجرعة مفيدة من فيتامين ج ومضادات الاكسدة، التي تريح عضلات الوجه بمجرد استنشاقها. وكل هذا المكونات تخلص الامعاء من الغازات وتحسن الهضم – وأنت بحاجة الى امعاء نظيفة وخالية من اي منغصات في هذا اليوم الهام. يمكنك تناول كوبان الى ثلاثة اكواب في اليوم وستشعرين وكأنك فقدت الوزن حرفيا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: